الرئيسية » متفرقات »

العناوين الرئيسية للصحف الإسبانية بعد مباراة الكلاسيكو

تباينت ردود الفعل بين الصحف الكتلونية والمدريدية بعد التعادل الإيجابي بين ريال مدريد وبرشلونة (1/1) في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشادت الصحف الصادرة من العاصمة الإسبانية مدريد بالمدافع الفرنسي رافائيل فاران الذي قدم أداء كبيراً في مباراة الأمس قبل أن يسجل هدف التعادل فيما توعدت صحف برشلونة بالتأهل إلى النهائي على حساب ريال مدريد

كلاسيكو 2013

كلاسيكو 2013

صحيفة سبورت

“سوف يسقط في كامب نو” في إشارة إلى التأكد من التأهل على حساب ريال مدريد إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا ، فيما سلط الصحيفة الكاتالونية الضوء على الأداء الكبير للمدافع رافائيل فاران.

صحيفة موندو ديبورتيفو

“اغفر” هو عنوان الصحيفة الكاتالونية التي تضمنت صورة للاعب سيسك فابريجاس وهو يحتفل بهدفه فيما أبرزت الصحيفة الأداء الكبير الذي قدمه برشلونة والتحكيم “المتساهل” مع ريال مدريد.

صحيفة آس

كرة القدم الأفضل في العالم هو العنوان الذي اختارته الصحيفة المدريدية والتي تضمنت صورة للاعبي ريال مدريد وهم يحتفلون مع المدافع رافائيل فاران التي أشادت به الصحيفة بشكل كبير للغاية.

صحيفة ماركا

تحت عنوان رئيسي “هائل” إلى جانب صورة للمدافع رافائيل فاران الذي كان اللاعب الأكثر شعبية في ريال مدريد وهو يحتفل بهدف التعادل ضد برشلونة.

صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

 

صحيفة سبورت

صحيفة سبورت

صحيفة آس كرة القدم

صحيفة آس كرة القدم

 ADMCsport

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك