الرئيسية » رياضات أخرى »

ميشا تايت تؤكد على فوزها في نزالها المرتقب أمام هولي هولم قاهرة روندا روزي

ميشا تايت : هولي هولم لن تجدني خصما سهلا مثل روزي!!

روندا روزي vs ميشا تايت

روندا روزي vs ميشا تايت

يبدو أن الخسارة التاريخية التي منيت بها روندا روزي أمام هولي هولم جعلت باقي الخصوم يتجرأون على الأسطورية بطلة السيدات السابقة في اتحاد UFC، رغم أنهم ذاقوا مرارة الهزيمة أمام روزي.

فمؤخرا علقت المقاتلة ميشا تايت على مواجهتها المرتقبة  في UFC196 ضد هولي هولم، قاهرة روندا روزي، وبطلة السيدات الحالية في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي.

حيث قالت ميشا إن هولي لن تجدها خصما سهلا مثلما كان الحال مع روندا روزي، رغم أن ميشا نفسها خسرت من روزي مرتين من قبل.

وقالت ميشا في تصريحات  تناقلتها عدد من المواقع إنها ترى نفسها تمثل تحدي وصعوبة أكبر على هولي من روزي ، مشيرة إلى أن خبرتها وأسلوب هجومها على الخصم وكذلك طريقة تلقيها للضربات وتوجيهها يعطيها الأفضلية.

وأضافت:  لدي أساليب كثيرة للفوز أستطيع الفوز بالضربة القاضية أو خنقها وجعلها تستسلم أو الفوز بقرار من الحكام.. مهما يكن الأسلوب فإنني لن أخرج من الحلبة إلا واللقب معي.

وقد منحت إدارة UFC فرصة كبيرة للمقاتلة ميشا تايت بعد أن أعلنت عن مواجهتها لحاملة اللقب هولي هولم قبل نزال الإعادة الذي من المنتظر أن تخوضه الأسطورية روزي ضد هولي هولم.

وتحمل ميشا سجل حافل بالانجازات في عالم الفنون القتالية، حتى أنها كانت قد قررت الاعتزال قبل الإعلان عن تلك المواجهة مع هولي هولم، حيث نجحت ميشا في الفوز بـ 17 نزال مقابل 5 خسائر.

وسيكون هذا النزال في 5 مارس هو الحدث الرئيسي الثاني في ليلة يو إف سي 196 بعد النزال المرتقب بين كونور ماكجريجور والنجم نايت دياز.

المصدر: الكاتب حسين فاروق

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك