الرئيسية » متفرقات »

مورينيو يسعى لضم جوهرة الريال رافاييل فاران إلى تشكيلة تشيلسي للموسم المقبل

يسعى مدرب تشيلسي الحالي جوزيه مورينيو إلى توجيه ضربة مؤلمة لفريقه السابق ريال مدريد عندما وضع رافاييل فاران نجم الدفاع الفرنسي في مخططات الموسم المقبل حسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنكليزية”.

رافاييل فاران

رافاييل فاران

حيث تنتظر جماهير وإدارة النادي اللندني من المدرب المميز أن يعود بهم لإنجاز عام 2004 عندما خطف من عمالقة البريمرليغ الدوري الإنكليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنكليزي مرة لتطلق عليه الجماهير الزرقاء من لحظتها لقب المميز على المدرب الذي أخرج تشيلسي من عتمة كرة القدم الإنكليزية.

وقد تحدثت صحيفة “ذا صن ” الإنكليزي عن مقارنة بسيطة بين جيل البلوز الحالي وجيل الإنجازات حيث تواجد في الفريق الإنكليزي في موسم الإنجازات كل من تيري في قلب الدفاع ولامبارد في مركز الوسط ودروغبا الفيل الإيفواري لاعب غلطة سراي التركي في الهجوم في حين يوجد في الفريق الحالي ديفيد لويز في الدفاع مع وجود تيري على دكة البدلاء ولامبارد في الوسط الدفاعي لكن بسن كبيرة وبالتالي خبرة أكبر وتوريس في الهجوم.

وقد كشفت الصحيفة عن “تشكيلة الأحلام” التي يتمناها جوزيه مورينيو والتي شهدت بعض الوجبات الدسمة مثل كافاني وبعض الصدمات مثل فاران نجم ريال مدريد.

وكانت التشكيلة على النحو التالي:

1-في حراسة المرمى بيتر تشيك الحارس تشيكي المتألق مع البلوز منذ فترة مورينيو الأولى مع الفريق.

2-رافاييل فاران نجم ريال مدريد الصاعد على يد مورينيو إلى عالم الساحرة المستديرة والذي يعتبر حالياً من أفضل المدافعين الشبان في العالم.

3-جون تيري صديق العصر الجميل من أساسيات المدرب المميز في الفريق الإنكليزي بالرغم من وجود أحاديث عن رحيل الأخير عن عالم كرة القدم.

4-آشلي كول ظهير المنتخب الإنكليزي وأبرز لاعبي الظهير أيسر في الدوري الإنكليزي.

5-سيزار أزبالكويتا النجم الإسباني الذي يواصل تقديم العروض الممتازة مع المدرب المميز يعتبر من أولويات المدرب المميز للموسم المقبل.

6-لوكا مودريتش نجم ريال مدريد حالياً وتوتنهام سابقاً يسعى مورينيو لخطفه من الملكي لما لديه من قدرة ممتازة على الاحتفاظ بالكرة وقطع الهجمات.

7-فرانك لامبارد أهم عناصر الجيل الحالي والماضي دون منازع في أجندة مورينيو للموسم المقبل

8-أدين هازارد اللاعب البلجيكي الأصل يعتبر من أهم ركائز خط وسك تشيلسي جنباً إلى جنب مع خوان ماتا

9-خوا ن ماتا النجم الإسباني بالرغم من وجود حديث حول نية مورينيو للتحلص من اللاعب الإسباني إلا أن التقارير تتحدث عن عدم صحة هذا الموضوع.

10-أوسكار النجم البرازيلي الصاعد من أبرز لاعب تشيلسي لاسيما بالمهارة الفردية الكبيرة التي سترغم مورينيو على احترامها وتحسينها.

11-إديسون كافاني لاعب نابولي الإيطالي يقتحم تشكيلة مورينيو بقوة مما يعطي إشارة على إمكانية بيع توريس للموسم المقبل.

في حين يجلس على دكة البدلا كل من البرزيليان ديفيد لويز وراميريس وشنايدر لاعب غلطة سراي التركي حالياً وديمبا با النجم الستغالي ولوكاو الذي يرى مورينيو فيهم دروغبا أخر وإيفانوفيتش الظهير الصربي المميز.   (يوروسبورت)

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك