الرئيسية » كرة القدم » الدوريات الأجنبية »

مباراة برشلونة و خيتافي

دقائق بسيطة تفصلنا عن الجولة الرابعة من الدوري الاسباني هذا الموسم والخاصة بالنادي الكاتلوني ،  برشلونة صاحب النقاط التسعة والعائد بقوة يحل ضيفا علي نادي العاصمة الثالث فريق خيتافي .

نتائج برشلونة علي هذا الملعب هي 8 انتصارات من اصل 12 مباراة ، وبما ان الخصم في المتناول وفريق برشلونة قادر على الفوز بحكم الخبرة والاسماء لذا قرر المدرب اراحة بعض الاعبين واستخدام اسلوب المداورة.

ويعاني العديد من نجوم الفريق الكتالوني من مشاكل بدنية بسبب مواجهة يوفنتوس المرهقة مساء الثلاثاء في دوري الأبطال الأوروبي.

وينوي مدرب برشلونة منح الراحة للاعبين مثل الفرنسي صامويل أومتيتي، وقائد الفريق أندريس إنييستا والكرواتي إيفان راكيتيتش مع مشاركة لاعبين مثل خافيير ماسكيرانو والبرازيلي باولينيو أو سيرجيو روبيرتو والبرتغالي أندريه جوميز وجيرارد دولوفيو بصفة أساسية.

و للمرة الأولى هذا الموسم  سيرتدي زيه الثالث لموسم 2017/2018 باللون الجرانيت القاتم، وعرض للبيع للمرة الأولى الثلاثاء الماضي، هذا الزي يتميز بتصميمه الراقي وقد تم تصنيعه بتقنية Aeroswift للزيادة جودة أداء الزي واندماجه مع تفاصيل الجسم.
وبالنسبة للون فهو ظاهر على كل من القميص، الشورت والإضافات التي تأتي مع الزي، برقبة دائرية، وببعض الزخرفات الهندسية، وعلى القميص من ناحية الكتف يظهر شريط باللون البرتقالي مع تصميم أنيق يلتف إلى الذراع يظهر فيه مدى الفخر بالطريقة التي بنيت عليها مدينة برشلونة.

التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها فالفيردي جاءت كالتالي:

شتيغن

ألبا، أومتيتي، بيكيه، روبيرتو

إنييستا، بوسكيتس، راكتيتش

سواريز ، ميسي، ديمبيلي

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك