الرئيسية » كرة القدم » الكؤوس الأجنبية »

كأس السوبر الإسباني 2017 ريال مدريد × برشلونة

كأس السوبر الإسباني 2017-08-16

 

هي بطولة كرة قدم من مبارتي ذهاب وإياب تقام  بين الفائز بالدوري الإسباني 2016–17 ريال مدريد، والفائز بكأس ملك إسبانيا 2016–17برشلونة، وهذه هي المرة الأولى التي تصادف مباراة الكلاسيكو منذ نسخة 2012.

 

احصائيات المواجهات في الكلاسيكو

توقيت قنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد  اليوم الأربعاء 16-8-2017 

  • الساعة 21:00 مساءا حسب توقيت المغرب، جرينتش
  • الساعة 00:00 حسب توقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم فسيتم بث المباراة على 3 قنوات لهم حقوق هذا النهائي في مفاجأة خاصة للمصريين وللعرب بنقل المباراة لأول مرة على قناة مصرية مفتوحة وهي قناة أون سبورت التي حصلت على حقوق بث مبارتي الذهاب والإياب يومي 13 و 16 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة اليوم على القنوات الآتية:

  • قناة أون سبورت (تعليق فهد العتيبي على الصوتية الأولى ومدحت شلبي على الصوتية الثانية)
  • قناة أبو ظبي الرياضية 1 (تعليق علي الكعبي)
  • قناة أبو ظبي الرياضية 2 (تعليق عصام عبده)

يستعد الفريقان الآن للمباراة وسط حماس وانتظار من آلاف الجماهير العاشقة للفريق الملكي والفريق الكتالوني، ونتابع معكم آخر أخبار اللقاء.

يسعى البرسا بتعويض خسارة المباراة الماضية والتي شهدت تدهورات في دفاع الفريق الكتالوني، وتكون هذه المباراة سهلة نسبيا للفريق الملكي خصوصا أنها على أرضه وسط جمهوره كما أن الفريق فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 ولكن غير مطمئنة أمام البرسا، ومن المتضح أن يشهد لقاء العودة متعة وحماس أكثر من لقاء الذهاب.

اختتم الفريقان التدريبات خلال الساعات الماضية استعدادا للمباراة القوية التي تجمع بينما اليوم والمنتظرة من قبل ملايين المتابعين والتي ستكون مباراة قوية وستشهد مستوى آخر من البرسا للسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ولتعويض الخسارة في مباراة الذهاب.

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المنتظر على ملعب ريال مدريد وسط ترقب شديد من قبل أكثر من نصف مليار مشاهد للكلاسيكو في مختلف أنحاء العالم، وستشهد المباراة غياب رونالدو بعد الطرد في مباراة الذهاب، كما هناك أنباء عن عدم مشاركة انييستا نجم الفريق الكتالوني.

بدأت الاستيدوهات التحليلية الآن للمباراة المنتظرة وسط حالة حماس من جانب مشجعي البرسا والريال لمشاهدة أقوى مباراة اليوم على ملعب الملكي سنتايجو برنابيو.

نتابع معكم آخر أخبار اللقاء المنتظر

 

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك