الرئيسية » كرة القدم » الدوريات الأجنبية »

سيلفا يقود مانشستر سيتي للفوز على فولهام

وضع لاعب الوسط الإسباني دافيد سيلفا مانشستر يونايتد تحت الضغط بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب للفوز على ضيفه فولهام 2-صفر السبت على “ستاد الاتحاد” في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

دافيد سيلفا

دافيد سيلفا

وسجل سيلفا هدفي اللقاء ليمنح فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني فوزه الرابع على التوالي منذ خسارته المفاجئة أمام سندرلاند (صفر-1) في 26 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

ورفع فريق الـ”سيتيزينز” رصيده إلى 51 نقطة واصبح على بعد 4 نقاط من جاره اللدود يونايتد الذي يخوض الأحد اختبارا صعبا للغاية في ضيافة توتنهام الرابع.

واستهل سيتي الذي استعاد خدمات الأرجنتيني سيرخيو اغويرو بعد تعافيه من الإصابة (دخل في الدقائق العشر الأخيرة بدلا من مواطنه كارلوس تيفيز)، اللقاء بشكل مثالي إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 2 وذلك عندما فقد اليوناني يورغوس كاراغونيس الكرة التي وصلت الى المهاجم البوسني ادين دزيكو من جيمس ميلنر فسددها قوية من خارج المنطقة صدها الحارس الاسترالي مارك شفارتسر لكنها سقطت أمام الإسباني دافيد سيلفا فتابعها في الشباك.

وضرب اللاعب الإسباني مجددا في الشوط الثاني وأكد فوز فريقه بهدف مميز بعد أن وصلته الكرة بتمريرة بالكعب من تيفيز على الجهة اليسرى فتوغل في المنطقة قبل أن يسددها بحنكة فوق شفارتسر (69).

EUROSPORT

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك