الرئيسية » أخبار النجوم »

ريال مدريد مستعد للتعاقد مع بيل مقابل 70 مليون يورو

أكدت تقارير صحفية اليوم أن ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع النجم الويلزي الشاب جاريث بيل خلال الأسبوعين المقبلين، معربا عن استعداده بدفع 70 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أن الريال يرغب في إنهاء مهمة التعاقد معه قبل تجديده مع توتنهام الذي يسعى إلى تمديد عقد نجمه مقابل 150 ألف يورو اسبوعيا.

جاريث بيل

جاريث بيل

ويضغط الريال لاقناع بيل باللعب في صفوف “الميرينجي” الموسم المقبل، ويحاول الوسطاء إقناعه بالرحيل إلى الدوري الإسباني، خاصة وأن توتنهام لم يتأهل هذا الموسم إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقد تكون صفقة بيل هي الأهم خلال الموسم الجاري، والتي ستحدث ضجة إعلامية، خاصة بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويبدو أن بيل لن يكون اللاعب الوحيد على قائمة الريال لهذا الموسم، ففي حالة التعاقد مع كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق، سيكون الأوروجوائي لويس سواريز لاعب ليفربول هو خياره الأول في الهجوم، حيث ستسعى الإدارة للحصول على خدماته في أقرب فرصة.

وعن اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن ريال مدريد، لتدعيم خزائن النادي بأموال صفقاتهم، يأتي الأرجنتيني جونزالو إيجواين الذي اقترب من التقاعد مع يوفنتوس الإيطالي مقابل 22 مليون يورو، ومواطنه أنخل دي ماريا الذي يسعى موناكو الفرنسي للحصول على خدماته مقابل 25 مليون.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك