الرئيسية » متفرقات »

ريال مدريد بعد مباراة مانشستر

انتهت مباراة القمة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بحلوها ومرها ، زهور حضرت وأشواك لا يزال الجمهور المدريدي يأمل في اقتلاعها من الجذور في البيرنابيو ، ولهذا أحببت أخذ جولةٍ سريعة عبر بستان مدريد والحديث بشكلٍ سريع عن بعض النقاط حول مواجهة مانشستر يونايتد .

ريال مدريد بعد مباراة مانشستر

ريال مدريد بعد مباراة مانشستر

1 – لا يزال ريال مدريد يُعاني دفاعياً وتلقيه للأهداف بصورة مستمرة وخصوصاً في دوري الأبطال فهو تلقى أهداف في جميع المباريات هذا الموسم تلقيه لهذا الكم لن يكون شيئاً جيداً له وكلنا يعرف مدى خطورة الأهداف في دوري الأبطال ، بيبي وراموس وفاران ليسوا سيئين بل إننا حين نتحدث عن راموس وبيبي فإننا نتحدث عن اثنين من خيرة مهاجمي العالم لكن برأيي الإنسجام وضبط التحركات فوق الملعب هو ما ينقصهم .

2 – يوماً بعد الآخر أتساءل كيف سيلعب ريال مدريد يوماً ما بدون ألونسو !؟ هذا اللاعب أصبح كالقلب في جسد الإنسان لا يمكن العيش دونه ، تحركات اللاعب فوق أرضية الملعب ، قيادته الحكيمة لخط الوسط وتوزيعه للكرات يجعلني أصنفه كالأفضل في مركزه وكان الله في عون المشجع المدريدي بعد رحيل هذا اللاعب .

3 – دي ماريا ، أوزيل .. حين يكون هذا الثنائي في مستواه أو على الأقل أحدهم إلى جانب كريستيانو رونالدو فإن ريال مدريد يظهر بصورة رائعة في خط المقدمة ويقدم كرة قدم جميلة وانخفاض مستوى دي ماريا واوزيل في فترة بداية الليغا برأيي كان سبباً بارزاً بل برأيي أنه ابرز الأسباب وراء حقيقة فقدان الريال لشخصيته في الدوري وما يقدمه أوزيل على وجه الخصوص مؤخراً هو ما يمثل الطرب الحقيقي فوق ارضية الملعب .

4 – خضيرة هو اللاعب الذي كلما أردت الكتابة عنه تقلبت في الراي ، هذا اللاعب في الإطار التكتيكي مميز للغاية ويقدم ما يطلبه منه مركزه بالشكل الجيد ولكن واحدة من أسوأ الأمور التي يعاني منها الألماني هي عدم قدرته على اللعب الهجومي ، اللاعب يفتقر لأي شيء له علاقة بالقدرة الهجومية وثقله في التحرك هجومياً يُضيع أحياناً فرص هامة .

5 – سيكون كيوم العيد بالنسبة لأنصار ريال مدريد .. نعم هو ذلك اليوم الذي سيرحل فيه بن زيمة وهيجوين عن ريال مدريد ويأتي فلورنتينو بيريز بمهاجم لا يرحم ، مهاجم لا يتحرك بقمة البرود كـ بن زيمة ، مهاجم يمتلك المهارة والقدرة على التسجيل من فرصة واحدة ليس كهيجوين الذي يفتقر لمهارات الكرة ، أثق تماماً أن غالبية الشعب المدريدي لا يُريد أن يرى هيجوين وبن زيمة مجدداً في مدريد .

موقع أبو ظبي الرياضية / أحمد أبو قورة

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك