الرئيسية » أخبار النجوم »

تشافي : في مدريد يريدون تصوير ميسي على أنه الرجل السيء

تحدث الدولي الإسباني نجم نادي برشلونة تشافي هيرنانديز لصحيفة السبورت الكاتلونية حول بعض الخلافات التي ظهرت مؤخراً بين ريال مدريد وبرشلونة والناتجة عن كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك وما تلاه من تصوير فيديو مسيء للاعبي ريال مدريد وتشبيههم بالضباع من قبل الإعلام الكاتلوني .

تشافي هيرنانديز و ليونيل ميسي

تشافي هيرنانديز و ليونيل ميسي

تشافي أكد أن النادي لا يمكنه القيام بشيء حيال ذلك ملقياً باللوم على لاعبي ريال مدريد أنفسهم وقال :” لا يمكن للنادي أن يقوم بشيء حيال هذا الفيديو ، بأي حال لاعبو ريال مدريد يلعبون بكثير من العدوانية والتوتر “.

تشافي أيضاً تحدث عن الأنباء التي قالت بأن ميسي لحق بأربيلوا مدافع ريال مدريد إلى مواقف السيارات والأنباء الأخرى التي قالت بأنه شتم واستهزأ بـ كارانكا وقال تشافي حول ذلك :” لقد مضى اكثر من 100 عام على كرة القدم وما زلنا نرى البعض يتحدث بهراء عن هذه الأمور ؟ هل شاهدتم شيئاً من الذي تم نشره ؟ لم أرَ شيء وأعلم جيداً أن ذلك فقط محاولة ضمن الإطار التنافسي من ريال مدريد لتصوير ميسي على أنه الرجل السيء ، نعم هم هكذا في مدريد يريدون تصويره على هذا النحو “.

موقع قناة ابو ظبي الرياضية

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. تعليق مهتم بالكلاسيكو: 2013/06/19 1

    إنها كرة القدم و تلك ظريبة النجاح ، لكن في الأخير يبقى ليونيل ميسي لاعبا محترفا و يجب عليه أن لا يستفز بمثل هذه التصرفات

أكتب تعليقك