الرئيسية » كرة القدم »

تحديد موعد لكلاسيكو المُرتقب بملعب كامب نو

حدد الاتحاد الإسباني بشكل رسمي، موعد لقاء كلاسيكو الأرض الذي سيجمع برشلونة بخصمه الأبدي ريال مدريد على ملعب “كامب نو” لحساب الجولة الـ31 للدوري الإسباني –الليجا-.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الإسباني، فإن الكلاسيكو سيُقام يوم السبت الموافق الثاني من أبريل القادم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت إسبانيا، أي بعد فترة التوقف الدولي، وقبل ثلاثة أيام من مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

رونالدو وميسي

رونالدو وميسي

وسيخوض المنتخب الإسباني مباراتين وديتين ضد إيطاليا ورومانيا استعدادًا ليورو فرنسا 2016، في فترة التوقف الدولي الأخيرة قبل انتهاء الموسم، وبعد عودة النشاط المحلي، سيلتقي النادي الملكي بغريمه الكتلوني في الكلاسيكو، الذي لن تؤثر نتيجته هذه المرة على مسار اللقب.

ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 66 نقطة بعد انتهاء الجولة الـ26، أما الريال، فلا يزال في المركز الثالث بـ54 نقطة، بعد هزيمته أمام الوصيف “أتليتكو مدريد” الذي يملك 58 نقطة.

وكان رفقاء ميسي قد حسموا كلاسيكو الدور الأول الذي جرى على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” نوفمبر الماضي، برباعية نظيفة، تسببت في إقالة رافا بينيتيز وتعيين المدرب الحالي للميرنجي “زين الدين زيدان”.

كتب | عادل منصور لموقع Goal.com

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك