الرئيسية » رياضات أخرى »

الجولف المغربي يتألق عربيا

المغرب يتألق عربيا

توج المنتخب المغربي ،اليوم الأربعاء، بطلا للدورة ال34 للبطولة العربية للغولف لفئة الهواة ، عقب تصدره سبورة الترتيب العام للبطولة التي احتضنتها مسالك نادي غولف الرياض بالعاصمة السعودية طيلة أربعة أيام ، فيما سطع نجم المغربي المهدي السايسي في سماء الرياض باحتلاله المركز الأول على الصعيد الفردي .

واعتلى المنتخب المغربي أعلى درج في منصة التتويج عد احتلاله المركز الأول بمجموع 310 ضربة ، متقدما على المنتخب التونسي الذي حل ثانيا برصيد 318 ضربة ، فيما أكمل المنتخب البحريني منصة التتويج برصيد 319 ضربة.

وعرفت منافسات الفردي تألق المهدي السايسي حيث احتل المركز الأول بمجموع 286 ضربة ، بضربتين تحت المعدل (70 ضربة و71 ضربة و71 ضربة و74 ضربة) ، فيما حل الإماراتي خالد يوسف في المركز الثاني برصيد 291 ضربة أي ثلاث ضربات فوق المعدل المطلوب . أما المركز الاثلث فكان من نصيب الطري عبد الرحمان آل الشهراني برصيد 295 ضربة أي سبع ضربات فوق المعدل .

وعرفت الدورة مشاركة منتخبات تمثل بلدان المملكة العربية السعودية (البلد المضيف) والمغرب البحرين وقطر وعمان والإمارات ومصر وتونس وفلسطين ولبنان والأردن وليبيا . وكان المكتب التنفيذي للاتحاد العربي قد عقد على هامش منافسات البطولة اجتماعه الرابع وتمت خلاله المصادقة على محضر الاجتماع السابق، الذي عقد في دولة الإمارات العربية المتحدة والاطلاع على التقرير المالي للاتحاد والمصادقة عليه .

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على برنامج مسابقات وبطولات الاتحاد العربي خلال السنوات المقبلة وتكليف أعضاء المكتب التنفيذي بدراسة مقترحات تعديل النظام الأساسي للاتحاد العربي بما يتوافق مع لوائح ونظام الاتحادات واللجان الرياضية العربية.

شبكة أندلس الإخبارية

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك