الرئيسية » أخبار النجوم »

اعتذار رونالدو إلى لاعبي ريال مدريد على “واتس آب”

ذكرت صحيفة الموندوأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كتب اعتذارا إلى زملائه ريال مدريد الإسباني، بعد التصريحات التي قالها عنهم بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (1-0) في الديربيعلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 26 من الدوري.

حسرة رونالدو بعد الهزيمة

حسرة رونالدو بعد الهزيمة

كرر رونالدو في رسالته الاعتذار إلى جميع لاعبي ريال مدريد، قائلا لهم: لم أقصد أنني أفضل منكم، لست أفضل من أي لاعب في الفريق، كنت أتحدث عن الجانب البدني وليس مستوى اللعب والمهارات.

كما اعتذر رونالد إلى اللاعبين قبل انطلاق التدريب يوم الاثنين، وفسر لهم ما كان يقصده في التصريحات التي قيلت مباشرة عقب المباراة.

أراد رونالدو من تلك الاعتذارات المتكررة ألا يدخل في مشاكل مع زملائه، لأنه لا يريد أن يظهر في صورة اللاعب الذي يلقي اللوم على زملائه بعد الهزيمة.

هذه الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد أنهت سلسلة عدم الخسارة تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بعد مباريات.

التصريحات سبب الازمة 

كان رونالدو قال بعد الهزيمة إن غياب عددا من العناصر الأساسية لفريقه أثر بالسلب على أداء فريقه أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.

وابتعد الريال خطوة جديدة عن سباق المنافسة على لقب الدوري الغائب عنه منذ موسم2011 – 2012 بعدما تلقى هزيمته الرابعة في المسابقة هذا الموسم.

وأثار رونالدو علامات الاستفهام بعدما أشار إلى أن الريال كان بإمكانه تصدر المسابقة إذا كان زملاؤه يؤدون بنفس المستوى القوي الذي يقدمه النجم البرتغالي الدولي هذا الموسم.

وقال رونالدو عقب المباراة لا أريد التقليل من شأن أحد من الزملاء، ولكن كان من الصعب علينا الفوز على أتلتيكو بدون لاعبين بحجم كريم بنزيمه وجاريث بيل ومارسيللو“.

وخاض الريال المباراة بدون بيل ومارسيللو وبيبي، قبل أن يتم استبدال بنزيمه قبل انطلاق الشوط الثاني بسبب معاناته من الإصابة.

وتحسر رونالدو على تقلص حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب حيث قال كان بإمكان الريال التربع على الصدارة لو لعب الجميع بنفس مستواي.

5️⃣⚽️.⚽️⚽️⚽️⚽️⚽️⚽️‼️Thank you guys!! ❤️

Posted by Cristiano Ronaldo on Friday, February 26, 2016

مصدر الخبر (مدريد-mbc.net)

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك