الرئيسية » أخبار النجوم »

إريك أبيدال يعلن رحيله عن صفوف برشلونة

أعلن المدافع الفرنسي إريك أبيدال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس عن مغادرة نادي برشلونة، قبل أن يقدم شكره إلى الجميع في النادي الكتلوني بما في ذلك الأطباء الذين قدموا له يد المساعدة للعودة إلى الملاعب من جديد.

المدافع الفرنسي إريك أبيدال

المدافع الفرنسي إريك أبيدال

وحضر المؤتمر الصحفي الذي عقده إريك أبيدال اليوم في ملعب كامب نو عدد من اللاعبين وهم كارليس بويول ، تشافي هرنانديز ، أندريس إنيستا وفيكتور فالديس وغيرهم من لاعبي برشلونة بما في ذلك المدرب تيتو فيلانوفا.

وقال أبيدال الذي رافقه رئيس النادي ساندرو روسيل والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا : “اليوم هو صعب بعض الشيء ، لقد لعبت لمدة ست سنوات في برشلونة وهي أقوى تجربة في حياتي ، لقد كان لدي هنا بعض الأصدقاء الرائعين وأفضل لاعب في العالم”.

وأكد النجم الفرنسي أنه قد تعلم العديد من الأشياء الجيدة خلال السنوات الماضية واضاف : “لقد تعلمت الكثير هنا بفضل المدربين الذين وثقوا بي ، أريد أن أقدم الشكر أيضاً لجميع الأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي الذي ساعدني كثيراً وخاصة في الأوقات الصعبة”.

وتابع بقوله : “بفضل عائلتي وابن عمي ، وزوجتي وأولادي فقد كان لدي هدفين ، الأول هو القتال لرؤية بناتي وهو يكبرون والآخر هو العودة إلى لعبة كرة القدم مرة أخرى ، كنت أود أن ألعب في برشلونة ولكن النادي يرى الأمور بشكل مختلف ويجب أن أحترم ذلك”.

وعن إمكانية عودته إلى نادي برشلونة مرة أخرى واضاف بحماس : “أنا ذاهب ولكن ربما أعود إلى هنا ، الآن لدي عرض مثير للاهتمام وسوف أعمل على التفكير به ، أنا أقدر هذه اللفتة وشكراً للمشجعين الذين قدموا لي الدعم وانتظروا شفائي ، شكراً لكم وفيسكا بارساً”.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك