الرئيسية » رياضات أخرى »

أوكلاهوما سيتي يفوز على مضيفه دالاس

على ملعب “أميريكان ايرلاينز سنتر” في تكساس فاز أوكلاهوما سيتي وصيف الموسم الماضي على مضيفه دالاس حامل لقب 2011 بنتيجة 117-114 بعد التمديد وعزّز صدارته لترتيب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، في مباراة تألق فيها دورانت لاعب منتخب كلّ النجوم.

أوكلاهوما سيتي

أوكلاهوما سيتي

وسجّل دورانت 21 رمية حرّة من أصل 21 ومنح أوكلاهوما فوزه الثاني والثلاثين مقابل 8 خسارات. وهذا أفضل رصيد في مسيرة دورانت أحد أبرز لاعبي الدوري والذي اختير قبل يوم ضمن التشكيلة الأساسية لفريق كلّ النجوم، علماً بأن أفضل رصيد سابق له كان 51 نقطة في سلة دنفر ناغتس في فبراير الماضي.

وكان أوكلاهوما متقدّماً بفارق 14 نقطة قبل أن يقلّص دالاس الفارق وينتزع الوقت الإضافي قبل ثانيتين على نهاية الوقت الأصلي عبر أو جي مايو (18 نقطة و7 تمريرات حاسمة)، لكن دورانت سجّل 9 نقاط من أصل 12 لفريقه في الوقت الإضافي وضمن له فوزه السادس على التوالي، فيما توقّفت سلسلة دالاس عند 4 انتصارات متتالية وهو لا يزال يعاني مع 17 فوزاً و24 خسارة.

وأضاف لسيتي راسل وستبروك 31 نقطة و6 تمريرات حاسمة و6 متابعات والإسباني سيرج إيباكا 11 نقطة و14 متابعة، فيما كان البديل فينس كارتر أفضل مسجّل للخاسر مع 29 نقطة (أفضل رصيد له هذا الموسم) بينها 4 ثلاثيات، وأضاف العملاق الألماني ديرك نوفيتسكي 18 نقطة و9 متابعات.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك